-->
U3F1ZWV6ZTM2MzgxNTk0NzExX0FjdGl2YXRpb240MTIxNTMyNzI0MzE=
recent
أخبار ساخنة

أفضل9 سيرفر VPN: موثوقة وآمنة وسريعة [تحديث 2020]

 ان العثور أفضل سيرفر vpn خاص وسريع يحافظ على أمانك الإلكتروني تبدو كمهمة مستحيلة. هناك المئات من سيرفرات vpn الافتراضية الخاصة، وجميعها تزعم أنها الأفضل ، لكن ايهم هي التي تستحق ان تكون الافضل ...؟
لمساعدتك في العثور على الخدمة المناسبة، اختبرنا أكثر من 500 برنامج vpn وقارناهم من حيث السرعة، والحماية، والخصائص. وأجرينا اختبارات مخصصة وحللنا تحميل البيانات للوصول إلى أفضل 10 برنامج vpn .
حتى أننا أجرينا بعض الاتصالات بجوجل وبايبال للتحقق من الشائعات المحيطة ببعض خوادم vpn الخاصة . كما توصلنا إلى قائمة تضم العديد من سيرفرات لشبكات المشبوهة : بالرغم من أنها لم تتلبس بعد بمشاركة بيانات المستخدمين، لدينا أسباب تدفعنا للقلق و الشك من أنها ستفعل ذلك قريباً.
سوف تساعدك مراجعاتنا الصادقة والشاملة في اختيار السيرفر المناسب لك، سواء كنت تريد بث نتفلكس، أو تجاوز الرقابة الحكومية، أو إخفاء هويتك على الإنترنت بالكامل.
لا يتعلق الأمر بالحجم – بعض خوادم vpn الأصغر تتغلب في الأداء على بعض الأسماء الكبيرة، حتى إذا لم يكن لديها ميزانية تسويق جيدة. وعندما اختبرنا تلك الخدمات، وجدنا أن بعض السيرفرات الشهيرة عديمة القيمة، وبعضها خطير!
يمكننا أن نقول بصراحة أنه بعد عملية الاختبار هذه، نحن على يقين من أن أفضل 10 سيرفرات VPN ستحافظ على سلامتك وتحمي بياناتك وتمنحك سرعات مشاهدة وتصفح عالية .


1. سيرفر NordVPN



الموصى به رقم 1. إنه يوفر قيمة استثنائية شاملة، مع ميزات رائعة وأداء بسعر لا يمكن سوى للقلة القليلة التفوق عليه.

يعمل بتشفير AES-256 ويدعم بروتوكولي OpenVPN و IKEv2 / IPSec ليحافظ على حركة الإنترنت الخاصة بك آمنة ومخفية. ونظرًا لأن الشركة مسجلة في دولة بنما، NordVPN هو أيضا بعيد عن اتحاد دول الأربعة عشر والقوانين المقيدة المتعلقة بالاحتفاظ بالبيانات. مما يمنع الشركة من جمع سجلات المستخدمين الحساسة – وهو أمر عظيم بالنسبة لداعمي الخصوصية.

تمتلك شبكة NordVPN الضخمة أكثر من 5400 سيرفر في أكثر من 60 دولة، وهي تضيف باستمرار خوادم جديدة إلى تلك الشبكة. كما إنه يوفر سيرفرات متخصصة لـبروتوكول الند للند P2P، علاوةً على تشفير مزدوج، وعناوين IP مخصصة، وأونيون عبر VPN لمستخدمي متصفح تور Tor.

تأمين مشاهدة الفيديو والتورنت، هي أمور يمكن القيام بها بنقرة واحدة مع NordVPN. بفضل إعدادات SmartPlay DNS الخاصة، يوفر عميل NordVPN وصولًا موثوقًا به وسرعات عالية تلقائيًا عند فتح Netflix وخدمات المشاهدة الأخرى.

مجموعة CyberSec هي ميزة أخرى فريدة من نوعها يقدمها NordVPN. كما أنه يوفر حجب الإعلانات وحماية من البرمجيات الخبيثة. تضمن إعدادات التشويش المتقدمة أن تعمل هذه الشبكة في البلدان التي تخضع لرقابة شديدة مثل الصين. بالاضافة الى ذلك، لن يكون عليك القلق بشأن تسريب البيانات حيث يقدم NordVPN مفتاحي قفل تلقائي مختلفين وإعدادات DNS مخصصة لمنع التسريب.

إذا كنت بحاجة إلى المساعدة في أي وقت، فيمكنك الاعتماد على دعم العملاء عن طريق الدردشة المباشرة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع لمساعدتك.و علاوة على ذلك، لدى NordVPN قاعدة معرفة ضخمة مليئة بالمعلومات المفيدة عن
خلاصة القول؟ نحن نعتقد أن NordVPN هو VPN متعدد الأغراض الأفضل، لكن خاب أملنا لعدم إمكانية الدفع باستخدام PayPal. يمكنك اختبار تطبيقاته البديهية وميزاته الرائعة على ستة أجهزة مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا بدون اي مخاطر.

<><>

2. تطبيق وبرنامج ExpressVPN



يأتي هدا البرنامج في المرتبة الثانية بشكل عام، ولكنه يحتل المرتبة الأولى في السرعة
لدى ExpressVPN أكثر من 3000 سيرفر فائق السرعة في 160 موقعًا حول العالم. إنها أيضًا أسرع شبكة VPN قمنا باختبارها، مما يجعلها مثالية لمشاهدة الفيديو والتورنت.

تسمح لك ميزة النفق المقسم بتصميم استخدامك لـ ExpressVPN وفقًا لاحتياجاتك عن طريق اختيار التطبيقات والخدمات التي ترغب في تشفير حركتها. يعد هذا مفيدًا جدًا إذا كنت ترغب في الوصول إلى المحتوى المحلي والأجنبي على نفس الجهاز.

هناك ما هو أكثر من ذلك: يمكن لـ ExpressVPN مساعدتك في الوصول إلى المحتوى المحبوب لديك حتى على الأنظمة الأساسية التي لا تدعم شبكات VPN . بفضل ميزة MediaStreamer، يمكنك المشاهدة بحرية على تلفازك الذكي وتلفزيون أمازون فاير وت لفزيون أبل وأجهزة الألعاب.

يدعم ExpressVPN اتصالات بروتوكول النظير للنظير  P2P على جميع الخوادم، لذلك لا تحتاج إلى ملف تعريف للتورنت. تختار ميزة الموقع الذكي للتطبيق أفضل خادم لك.

يقدم ExpressVPN تشفير 256 بت ودعم بروتوكول OpenVPN عبر جميع المنصات، كما يوفر حماية قوية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على حماية ضد تسرب DNS وإعداد “قفل الشبكة” – وبعبارة أخرى، مفتاح قفل لاتصالك.

تقنية TrustedServer المبتكرة من ExpressVPN تضمن جاهزية كل خادم ExpressVPN  دائماً بنفس البرامج الآمنة المحدثة، مما يحد من المخاطر المتعلقة بالحماية بشكل كبير. كما تسمح TrustedServer  أيضاً لسيرفرات ExpressVPN بالعمل باستخدام ذاكرة الوصول العشوائي فقط. وبسبب عدم نسخ السيرفرات أبداً للقرص الصلب، يستحيل تخزين أي بيانات على السيرفر بعد إعادة التشغيل، حتى لو بطريق الخطأ.  وهذا يوفر مستويات غير مسبوقة من الحماية.

ExpressVPN قادر باستمرار على تخطي جدار الحماية العظيم في الصين، لذلك يعد اختيارًا رائعًا للمناطق التي تخضع للرقابة الشديدة أيضًا.

خدمة العملاء أيضًا رائعة، حيث تتوفر خدمة الدردشة المباشرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع كما توجد أدلة مفصلة للدعم والإعداد مفيدة لكثير من المنصات الأساسية التي تعمل عليها الشبكة.
يقدم ExpressVPN مجموعة من مميزات الأداء والخصوصية التي تستحق ما ستدفعه فيها بالتأكيد. يمكنك أيضًا تجربته بدون أي مخاطرة وعائق على ثلاثة أجهزة، بفضل ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا. باختصار، يمكن لهذا VPN أن يرضي حتى المستخدمين الأكثر تطلبًا.

<><>
3. CyberGhost



إذا كنت ترغب في الحصول على واجهة يسهل التنقل خلالها مع تصميم سهل الاستخدام، فقد يكون CyberGhost هو VPN الافضل بالنسبة لك.

تتخذ الشركة المزودة من رومانيا مقرًا له لذا فهي تقدم جميع العناصر الأساسية – التشفير القوي وعدم الاحتفاظ بالسجلات وشبكة رائعة تضم أكثر من 5900 سيرفر في 90 دولة. مع تطبيقات مانعة للتسرب ومفتاح إضافي للقفل لاتخاذ احتياطات الأمان اللازمة، لذا تعد هذه الشبكة مستقرة وآمنة.

 شركة cyberghost تفتخر بإمكانية الإعداد والاستخدام بنقرة واحدة. بالإضافة إلى الاتصال التلقائي بأسرع الخوادم المتاحة، الشركة لديها ايضا سيرفرات مخصصة لمشاهدة الفيديو والتورنت والتي تساعدك على الوصول إلى نتفليكس الولايات المتحدة الامريكية وغيرها من الخدمات .

التنقل بين الإعدادات الأساسية والمتقدمة للتطبيق أمر سهل للغاية، كما يمكنك إعداد قواعد ذكية وتخصيص ميزات الاتصال الخاصة بك.

في حين أنه لا يمنحك السرعات التي يأتي بها مزودون آخرون مثل  NordVPN أو ExpressVPN إلا أن CyberGhost، يوفر سرعات جيدة بما فيه الكفاية لمشاهدة الفيديوهات بدون انقطاع وتحميل التورنت دون مشاكل. إذا واجهتك مشكلات، فيمكنك دائمًا الحصول على المساعدة عبر الدردشة المباشرة.
<><>
4. Surfshark

Surfshark هي خدمة VPN جديدة نوعًا ما، لكنها تعمل بالفعل على صنع اسم لنفسها.

كمزود جديد، يقدم Surfshark ميزة نادرة جدًا – عددًا غير محدود من الاتصالات المتزامنة. إذا كنت تريد حماية عائلتك بأكملها (أو استخدام الكثير من الأجهزة بنفسك)، فلن تجد صفقة أفضل.

بالطبع، لن يكون أي من هذا مهمًا إذا لم تكن Surfshark تقدم خدمة جيدة بالفعل – وهي تفعل ذلك. وتشمل ميزات هذا المزود النفق المقسم، والتشفير المزدوج، ومفتاح القفل، ومجموعة أمان تسمى CleanWeb لحظر الإعلانات ومنع البرامج الضارة. ستجد أيضًا إعدادات التشويش الإضافية من خلال وضع NoBorders.

تضم شبكة Surfshark أكثر من 1041 سيرفر في أكثر من 61 دولة ويضاف إليها سيرفر يومًا بعد يوم. هذا يعني أنه سيكون متاحًا دائمًا لك وصول سريع وموثوق إلى المحتوى الذي تريده.
<><>
5. PrivateVPN



PrivateVPN هي خدمة بأسعار معقولة تتمتع بسمعة ممتازة. تدير شبكة واسعة تضم أكثر من 150 سيرفر مملوكًا للشركة في 59 دولة في أكثر من 80 موقع.

يلتزم هذا المزود الذي يقع مقره في السويد بضمان خصوصية وأمان مستخدميه. على الرغم من خضوعه للاختصاص القضائي لإحدى دول تحالف الأربعة عشر ، لا تستطيع PrivateVPN تسليم بياناتك لأنها لا تسجل أيًا منها. كما أن التطبيقات سهلة الاستخدام تأتي مع تشفير AES-256 ودعم لبروتوكولات متعددة، بما في البروتوكول القياسي OpenVPN.

بالإضافة إلى مفتاح القفل، يوفر PrivateVPN حماية ضد تسرب IPv6 و DNS. كما أن لديه وضع التخفي “Stealth” المصمم لتجاوز حجب VPN وجدران حماية تفتيش الحزمة العميقة DPI، مما يتيح لك وصولاً غير محدود إلى المحتوى العالمي.

على الرغم من أنه لا يضم آلاف الخوادم أو العديد من الميزات المبهرة، إلا أن PrivateVPN لا يزال خيارًا ممتازًا للوصول إلى المحتوى المحجوب جغرافيًا الذي ترغب في الوصول إليه. يسمح باتصالات بروتوكول النظير للنظير P2P على جميع الخوادم، كما أنه يقدم خوادم مخصصة لنتفليكس وقنوات المشاهدة المفضلة الأخرى. تعني سرعات PrivateVPN الرائعة أنك لن تضطر إلى الانتظار للتخزين المؤقت أو التأخير: اختر ملفك الشخصي وابدأ المشاهدة!
<><>
6. IPVanish



تطبيقات رائعة وسرعات مستقرة
التوازن بين الأمان والأداء يجعل من IPVanish اختيار VPN آخر مفضل لدى الكثيرين. مع أكثر من 1200 خادم، وقدرة لائقة على إلغاء الحظر، والحماية الموثوقة، نجد أن لدى هذا المزود الكثير ليقدمه.

تشفير 256 بت ومجموعة متنوعة من بروتوكولات VPN – بما في ذلك OpenVPN – يجعل IPVanish آمنًا. حيث يضمن مفتاح القفل وحماية تسرب DNS / IPv6 ضمان حماية جهازك دائمًا.

السرعات عالية وموثوقة، لذلك لا داعي للقلق بشأن مشكلات الاتصال المزعجة أو مشكلات استقرار الاتصال. والأكثر من ذلك، قامت IPVanish مؤخرًا بتحسين خوادم نتفليكس الخاصة بها، مما يجعل هذا المزود موثوقًا به لمشاهدة الفيديو.

يدعم IPVanish اتصالات P2P ووكلاء SOCKS5 لتنزيل التورنت بسرعة. على الرغم من أن IPVanish يتخذ من الولايات المتحدة مقرًا له (وهي تخضع الشركات عادة لطلبات قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية)، إلا أن هذا المزود يطبق سياسة مضمونة لعدم الاحتفاظ بالسجلات – لذا لن يكون وقوع الشركة في نطاق الاختصاص القضائي الأمريكي مشكلة لمحبي التورنت.

كما يوفر IPVanish إعدادات تشويش اضافية وإعدادات إضافية لتهيئة عناوين بروتوكول الإنترنت مثل فترات إعادة التشغيل. هذه الميزات، إلى جانب دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع و إمكانية توصيل حتى 10 اتصالات متزامنة، تجعله يبرز من بين العديد من خدمات VPN الأخرى. كنا نفضل لو كانت فترة استرداد الأموال أطول قليلاً، لكن ضمان استعادة الأموال لمدة 7 أيام لا يزال أفضل من لا شيء.
<><>
7. Hotspot Shield



حماية موثوقة وسهولة مشاهدة الفيديو
الشبكة الافتراضية الخاصة المدفوعة من Hotspot Shield – المعروفة باسم Hotspot Shield Premium – تتيح لك الوصول إلى أكثر من 2500 خادم في جميع أنحاء العالم، فضلاً عن التطبيقات الأنيقة والسرعات العالية. هل هذا يجعل الأمر يستحق التكلفة؟

يمكننا القول أنه يستحق. هذا الـ VPN هو خيار قوي لكل من المستخدمين العاديين وأصحاب الاستخدام العالي، حيث يوفر أمنًا ممتازًا على مع تشفير / 256 بت 128 بت وبروتوكول Catapult Hydra المملوك للشركة (المستند إلى OpenSSL).

يقوم Hotspot Shield بضغط البيانات أثناء التدفق للوصول إلى Netflix المحسّن والتدفق الخالي من المخزن المؤقت.

أما عن الميزات، يمكنك الحصول على مفتاح القفل الأساسي لكنك لن تحصل على الكثير سواه . لن تجد إعدادات DNS المخصصة أو مساعدة إضافية للتورنت. على الرغم من أن حركة بروتوكول P2P مسموح بها، إلا أنك ستكون أفضل حالًا باستخدامك لـ VPN آخر في هذه القائمة إذا كان التورنت أولوية بالنسبة لك.

ذلك لأنه على الرغم من أدائه الممتاز بشكل عام، فإن Hotspot Shield هو خدمة VPN تحتفظ بالسجلات. إلى جانب وقوع الشركة في الاختصاص القضائي الأمريكي، قد يجعلك هذا هدفًا سهلاً لقوائم حقوق الطبع والنشر أو طلبات قانون حقوق المؤلف للألفية الرقمية – وخاصة إذا كنت مقيماً في الولايات المتحدة.
<><>
8. UltraVPN



#1 في دعم العملاء
تعد UltraVPN خدمة منخفضة التكلفة بخدمة عملاء ممتازة. يمكنك حتى التواصل مع فريق الدعم عبر الهاتف!

تعمل على أكثر من 100 خادم عبر أكثر من 55 موقع حول العالم. وخلال اختباراتنا، تمكنت من تجاوز حظر نتفلكس، Hulu، وHBO GO. خوادمها سريعا، ولم نواجه صعوبات تذكر في التحميل والبث.

تقدم UltraVPN حماية قوية بدعم OpenVPN وتشفير 256-بت. للأسف، لديها نفس مشكلة خدمة Hotspot Shield، إنها تحتفظ ببعض السجلات. وتعمل أيضاً من الولايات المتحدة، لذا فهي تخضع للولاية القضائية لتحالف العيون الـ 14. ونتيجة ذلك؟ يجب ألا تكون هذه الخدمة هي اختيارك الأول إذا كنت تريد إخفاء هويتك تماماً.

وعلى الجانب الإيجابي، تمتاز UltraVPN بسهولة التثبيت والاستخدام بتطبيقات مكتبية وهاتفية رائعة.
<><>
9. VyprVPN



VPN سطح مكتب مثير للإعجاب – يأتي سعر باهظ إلى حد ما
يوفر VyprVPN للعملاء إصدارين مختلفين، ولكن إذا كنت أحد مستخدمي ويندوز أو ماك، فستحتاج إلى خطة Premium مدفوعة.

بالإضافة إلى عدد الخوادم الذي يزيد عن 700 خادم وسياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات، يمنحك VyprVPN Premium الميزة التي يشتهر بها: بروتوكول الحرباء Chameleon الخاص به.

وهو نسخة محسنة من OpenVPN، يوفر Chameleon حماية أكبر وإمكانية إضافية لتجاوز الحجب الجغرافي. هذا يجعل VyprVPN اختيارًا موثوقًا به للوصول إلى نتفليكس الولايات المتحدة وغيرها من منصات تشغيل الفيديو الشهيرة.

للأسف، Chameleon متاح حاليًا فقط على تطبيقات سطح المكتب. ومع ذلك، توفر الحزمة الأساسية لـ VyprVPN خصوصية وأداء متميزين على الهاتف المحمول. البرنامج مقاوم للتسرب، أنيق، والأهم من ذلك – سهل الاستخدام.

لا تعد VyprVPN خدمة رخيصة بأي حال من الأحوال، ولكنك ستحصل على خصومات رائعة إذا اخترت باقة أطول. تقدم VyprVPN ضمان 30 يوم لاسترداد المال بحيث يمكنك تجربة الخدمة بدون مخاطر.
10. ZenMate
VPN بسيط ينجز المهمة
ZenMate كشأن الخدمات الأخرى التي تحت مرتبة متقدمة على قائمتنا، ولكن هناك سبب وجيه للغاية لوجوده هنا.

بسعر متواضع، ZenMate يمنحك التشفير ببروتوكول OpenVPN، سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات و أكثر من 290 خادم في 30 دولة. يسمح بحركة مرور بروتوكول النظير للنظير P2P، حتى إذا لم يكن هناك ملف تعريف منفصل للتورنت، وتكون السرعات كافية لمشاهدة الفيديوهات بدقة عالية HD بدون مشاكل.

كما يوجد أيضًا مفتاح قفل، يمنع تسرب البيانات الحساسة في حالة تعطل الاتصال. كان هذا يحدث بشكل متكرر – لكن بعد إجراء بعض التحسينات، أصبح ZenMate أكثر ثباتًا من أي وقت مضى.

إذا كان دعم الدردشة المباشرة يهمك، فمن المحتمل أن يخيب ZenMate ظنك لأنه يقدم نظام تذاكر الدعم فقط. ومع ذلك لازال بإمكانك أن تتوقع ردود مفصلة في الوقت المناسب من الموظفين اللطفاء.

نود أن نرى مقدمي خدمات VPN يتحسنون ويطورون من خدمتهم. يعد ZenMate واحدًا من هؤلاء المزودين – وبالنظر إلى ما أدخلته من تحسينات هائلة في الخدمة بشكل عام، تستحق شبكة VPN هذه مكانًا من بين أفضل 2020.

اختيار أفضل خدمة VPN: كيف قمنا بتصنيف ومقارنة هذه الشبكات الافتراضية الخاصة
بوجود مئات الشبكات الافتراضية الخاصة التي تزعم كل منها أنها الأفضل، كيف نختار الخدمة المناسبة؟ حسناً، قمنا بالعمل الصعب نيابة عنك. لقد اختبرنا أكثر من 300 شبكة افتراضية خاصة وجمعنا أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة هنا. مراجعاتنا المتعمقة سوف تقدم لك كل المعلومات التي تحتاج إليها، وتغطي كل المعايير المهمة التي تحتاجها من أجل اتخاذ القرار الصحيح.

الأمان

هناك جانبان مهمان للغاية بشأن اختيار أفضل مزودي خدمة VPN وهي الخصوصية والأمن. ستجد صعوبة في العثور على مزود لا يقدم هاتين الخدمتين نظريًا، ولكن قد تكون الأمور مختلفة في الواقع.

يضمن مزود VPN الذي يقدم سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات أمان بصمتك الرقمية. تعني سياسات عدم وجود سجلات عدم جمع أو تخزين أو مشاركة بياناتك أثناء التصفح. إنه يحميك من أعين المتطفلين ويحافظ على خصوصيتك، مما يجعله واحدًا من المعايير فائقة الأهمية في تصنيفات VPN المتبعة.

السرعة
ينبغي أن تتضمن الوصفة للعثور على أفضل VPN عنصر السرعة. استخدام VPN يعني إرسال حركة المرور الخاصة بك من خلال خوادم إضافية، مما يؤثر على سرعتك. جميع خدمات VPN سوف تبطئ سرعتك بطريقة ما؛ السؤال الحقيقي هو إلى أي مدى. تتمع أسرع خدمات VPN بأقل تأثير على جودة الاتصال. حيث تتيح لك التصفح، والتورنت، ومشاهدة الفيديوهات دون تأخر مزعج أو التخزين المؤقت.

يمكن لشبكة VPN السريعة أن تساعدك أيضًا في التغلب على خنق مزود خدمة الإنترنت للسرعة. قد ينتهي بك الأمر بسرعات أعلى من سرعتك الأساسية.

تشغيل الفيديو

وبالحديث عن تشغيل الفيديو، الشبكات الخاصة الافتراضية هي الحل الأكثر انتشارًا للوصول إلى مجموعة كاملة من محتوى على منصات مثل نيتفليكس، هولو، بي بي سي iPlayer، و DAZN. تحد هذه المنصات من الخدمة وفقًا لمنطقتك، ولكن الاتصال بخادم VPN الصحيح يمكن أن يفتح الباب أمام مشاهدة برامجك المفضلة.

التورنت

الشبكات الخاصة الافتراضية مفيدة أيضًا لمحبي التورنت – وخاصة في البلدان التي يحظر فيها استخدامه. حتى إذا كنت تتبع القواعد (ننصحك بذلك)، فإن التورنت دون حماية إضافية يمكن أن يعرضك للمتسللين والمخترقين.

اتصالات بروتوكول النظير للنظير P2P ليست آمنة، ولكن يمكنك تغيير ذلك باستخدام VPN جيد للتورنت. عن طريق إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك وإخفاء حركة المرور الخاصة بك وراء طبقة من التشفير، سوف تتجنب كل التهديدات التي تأتي مع تنزيل التورنت مع الاستمتاع بمزاياه. في مقارنتنا للشبكات الافتراضية الخاصة، تحققنا من مميزات التورنت مثل الملفات الخاصة ببروتوكول P2P، ووكلاء SOCKS5، وسهولة الإعداد مع عملاء التورنت.

الرقابة

أخيرًا وليس آخرًا، دعنا نتحدث عن الرقابة. ستعلم أنك وصلت إلى مزود موثوق عندما تعمل شبكة VPN الخاصة بك في بلد يحاول منعه. خلال بحثنا، أخذنا في الاعتبار الميزات الخاصة وإعدادات التشويش الإضافية. أثبتت أفضل خدمات VPN في القائمة النهائية لدينا أنفسهم في مناطق الرقابة المشددة مثل الصين، إيران، و دولة الإمارات العربية المتحدة.

لعبت العديد من العوامل الأخرى دورًا مهمًا في تصنيفنا النهائي. وتشمل هذه حجم شبكة الخادم، والتشفير، وميزات الأمان، وسهولة الاستخدام، وبالطبع السعر. لم ندخر أي نفقات في استكشاف كل التفاصيل الخاصة بمراجعات VPN واختباراتنا.
<><>
أفضل خدمات VPN: الأسئلة الشائعة

خدمة VPN المجانية مقارنةً بالمدفوعة: هل شبكات VPN المجانية آمنة؟

يمكن للمرء القول بأنه لا يجب عليك شراء حقك في الخصوصية على الإنترنت. بينما نتفق مع هذا من الناحية النظرية، نحتاج أيضًا إلى مواجهة الواقع.

يقدم مزودو خدمة VPN خدمة مقابل شيء ما. وعندما لا يكون ذلك المقابل مالًا، فإنه عادة ما يكون أسوأ. لا يوجد شيء مجاني بالفعل: فالاحتمالية إذا كنت لا تدفع مقابل منتج، أن تكون أنت المنتج.

للأسف، فإن معظم شبكات VPN المجانية لها مشكلات عدة، وتشكل تهديدات خطيرة لخصوصية المستخدم وأمنه. بدايةً من السرعات المنخفضة إلى قيود النطاق الترددي إلى الإعلانات المزعجة وحتى بيع بياناتك، هناك الكثير من الأسباب لتجنب شبكات VPN المجانية.

خذHola ، على سبيل المثال. تعد خدمة VPN المجانية هذه بمثابة وكيل محسن يستخدم تبادل الملفات من نظير إلى نظير لإعادة توجيه حركة مرور المستخدمين. وهي لا تقوم بمشاركة النطاق الترددي فقط، بل تقوم Hola بجمع وتسجيل جميع البيانات تقريبًا من جلسة التصفح الخاصة بك. تحدد “سياسة الخصوصية” الخاصة بهم أنها ستشارك بياناتك مع أطراف ثالثة وفروع وشركاء.

ليست جميع شبكات VPN المجانية سيئة. لقد اختبرنا بدقة عشرات الخدمات المجانية، ووجدنا بعض شبكات VPN المجانية التي تعتبر آمنة للاستخدام. ولكن هل هذا يكفي؟

عندما تنظر إلى القيمة الإضافية التي يقدمها مزود VPN المدفوع ، فلن تحتاج على الأرجح إلى خدمة مجانية. الأمر بسيط – إذا كنت تريد مزود خدمة من شأنه ضمان خصوصيتك ومنحك الخوادم والميزات التي تحتاج إليها، فمن الأفضل أن تدفع بضعة دولارات إضافية بدلًا من أن ينتهي بك الأمر مع خيبة أمل عند استخدامك VPN مجاني.

ضع في اعتبارك أنه يمكنك خفض التكلفة الإجمالية لـ VPN مدفوع إلى حد كبير من خلال الاستفادة من عروض الخصم و أكواد القسائم. وبهذه الطريقة، يمكنك الحصول على خدمة ممتازة مقابل القليل من المال – وهو وضع مربح للجانبين!

تقدم العديد من خدمات VPN الأفضل أيضًا فترات تجربة مجانية حتى تتمكن من اختبار خدماتها مجانًا. تقدم معظمها ضمانات لاسترداد الأموال، حتى تتمكن من الحصول على فترة اختبار خالية من المخاطر للتأكد من رضاك ​​عن الخدمة.

هل استخدام VPN قانوني؟
نظرًا لأن الشبكات الافتراضية الخاصة يمكن استخدامها لتسهيل الأنشطة غير القانونية، يعتقد الكثيرون أن البرنامج نفسه مخالف للقانون. هذا ليس صحيحًا.

من القانوني استخدام VPN في 95.9٪ من البلدان. استخدام VPN غير قانوني (أو يقع في منطقة رمادية) في:

الصين
العراق
إيران
روسيا
روسيا البيضاء
تركيا
سلطنة عمان
الإمارات العربية المتحدة
استخدام VPN هو ممارسة شائعة. حيث تستخدمه العديد من الشركات لحماية البيانات الحساسة، وتقليل مخاطر القرصنة، وإجراء أبحاث السوق في مختلف البلدان.

الاختباء وراء VPN أثناء ارتكاب أعمال إجرامية أمر غير قانوني. لكن هذه ليست مشكلة VPN نفسه – خاصةً عندما يستخدم الملايين هذه الخدمات للأمان والخصوصية.

هل استخدام VPNآمن؟
الشبكات الافتراضية الخاصة آمنة للاستخدام في معظم البلدان. ومع ذلك، تقع على عاتقك مسؤولية التأكد من اتباع القواعد والابتعاد عن المشاكل.

ومع ذلك، قد تكون في خطر إذا:

كنت تستخدم VPN غير مسموح به من قبل الحكومة في بلد تحدد الحكومة فيه ما هو مسموح به بشأن استخدام VPN
كنت تقوم بتدوين بتحميل مواد محمية بحقوق الطبع والنشر عن طريق التورنت باستخدام VPNيحتفظ بالسجلات أو لا يحتوي على مفتاح قفل.
كيف يمكنني استخدام VPN؟
استخدام الشبكة الافتراضية الخاصة في غاية السهولة. قم بتنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف ثم اتبع دليل الإعداد. لا يستغرق الأمر أكثر من بضع دقائق.

معظم خدمات VPN سهلة الاستخدام، مع واجهات سهلة الاستخدام وتعليمات مباشرة. كل ما عليك القيام به هو تحديد خادم آمن من القائمة – أو السماح لتطبيق VPN باختيار موقع مثالي إذا كان لديه خاصية الاتصال السريع.

إذا لم يكن لديك أي خبرة مع شبكات VPN، فلا تقلق! الأمر أسهل بكثير مما يبدو – خاصةً إذا اتبعت دليل المبتدئين المفصل الخاص بنا.

كم يكلف VPN؟ هل يمكنني الحصول على VPN جيد رخيص الثمن؟
لحسن الحظ، لا تأتي شبكات VPN المدفوعة بأسعار مرتفعة. على الرغم من أن الاشتراكات الشهرية باهظة الثمن، فإن الاستثمار في خطة طويلة الأجل يعني أنك ربما تدفع ما يعادل 3 إلى 7 دولارات شهريًا.

في الواقع، يمكنك في الواقع الحصول على خدمة VPN عالية الجودة بأقل من 3 دولارات شهريًا !

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن العديد من شبكات VPN تقدم فترات تجربة مجانية، حتى تتمكن من اختبار ما إذا كانت خدمتهم تلبي احتياجات السلامة ومشاهدة الفيديو.

كما أن لدى معظم الشبكات أيضًا سياسات لضمان استرداد الأموال. حسب الخدمة التي تختارها، سيكون أمامك ما بين 7 إلى 45 يومًا لإلغاء خدمتك دون مخاطر إذا لم تكن راضيًا.

يمكنك أيضًا التوفير من خلال اشتراكك باستخدام عروضنا وأكواد القسائم.

هل يمكنني استخدام متصفح تور أو وكيل بدلاً من VPN؟
متصفح تور والخادم الوكيل والشبكات الافتراضية الخاصة هي ثلاثة أنواع مختلفة تمامًا من البرامج التي تخدم أحيانًا نفس الغرض. دعونا نلقي نظرة فاحصة.

يستخدم Tor (اختصار لـ The Onion Router ) شبكة إخفاء الهوية التي تعمل على ارتداد اتصالك عبر العديد من الخوادم المتطوعة. على الرغم من أن هذه العملية تجعل هويتك (وبياناتك) أكثر صعوبة في تتبعها، إلا أنها تبطئ سرعتك. استخدام تور موضوع معقد للغاية، لذا تحقق من دليلنا الكامل إلى Tor إذا كنت مهتمًا بمزيد من المعلومات والنصائح.

مقارنة بشبكات VPN، فإن Tor له عيوبه. على الرغم من أنه مجاني للاستخدام، إلا أنه يوفر تشفيرًا أضعف واتصالات أبطأ. أفضل خطوة هي استخدام كل من Tor و VPN معًا للاستمتاع بجميع الفوائد. تقوم VPN المستقرة بإزالة نقاط الضعف الخاصة بـ Tor، بينما يحسن Tor خصوصيتك بشكل أكبر.

ومع ذلك، ليست كل شبكات VPN متوافقة مع Tor. لكي تنجح، تحتاج إلى VPN مثل NordVPN الذي يوفر خوادم تور عبر VPN المتخصصة.

يتمتع الخادم الوكيل بميزة واحدة تميزه عن الشبكات الافتراضية الخاصة : فهو يقدم سرعات عالية (كما يخفي عنوان IP الخاص بك). ومع ذلك، ليس لديهم ميزات أمان أخرى، ولا يقومون بتشفير بياناتك، ولا يقدمون حتى واجهة.

هذه الميزات تعني أن الخادم الوكيل ليست خدمة آمنة أو سهلة الاستخدام. ومع ذلك، يمكنها تحسين سرعات الاتصال الخاصة بك إذا كانت الخصوصية لا تعد مصدر قلق لك.

هناك المئات من الخوادم الوكيلة هناك، لذلك من المهم اختيار الوكيل الصحيح. والأفضل من ذلك، أن تستثمر في شبكة VPN سريعة ورخيصة وتستفيد من الحماية والخصوصية الزائدين بالإضافة إلى السرعات الكبيرة.

ملاحظة: نحن في vpnMentor نوفر أداة خادم وكيل مجانية ! لا تتردد في استخدامها إذا كنت في عجلة من أمرك وليس لديك الوقت للاختيار من بين عدة خوادم.

ما هو أفضل VPN لجهازي / برنامجي / نظام التشغيل؟
يمكن أن تحتوي خدمة VPN نفسها على العديد من الإصدارات المختلفة بناءً على النظام الأساسي الذي صممت من أجله. على سبيل المثال، حتى إذا كانت VPN الخاصة بك خالية من العيوب على نظام ويندوز، فقد يكون تطبيق الجوّال معطوبًا وغير مستقر على هاتفك.

في الحقيقة، لا يوجد مزود VPN أفضل بشكل عام لجميع الأجهزة أو البرامج أو أنظمة التشغيل. من أجل اتخاذ القرار الصحيح، ستحتاج إلى إجراء بعض البحث والعثور على شبكات VPN الأعلى تقييمًا لاحتياجاتك.

تعديل المشاركة
أفضل9 سيرفر VPN: موثوقة وآمنة وسريعة [تحديث 2020]

Fares

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة