اليوم سنتكلم على طريقة جد فعالة يستعملها الأخ houssem zaoui في تخطي غلق حسابات فيسبوك Departements و رفع Threshold في 5 مراحل تابع معي.
1- اذا اردت مثلا تغيير اسم صفحتك سيرد عليك فيسبوك في الكثير من الاحيان اوتومتيكيا انه لا يمكن تغيير الاسم لانه مخالف لسياسات صفحات فيسبوك.
او في هاته النقطة اذهب و اراسل فيسبوك و اختار pages department و قل لهم ان لديك مشكل مثلا في وصول منشوراتي الفلانية لجمهوري او في تغيير اسم صفحتي
او ألف لهم قصةخياليةً و هي اني ادفع و لدي المال لادفع على الاعلانات لكن لا يوجد لدي reach على الاعلانات سيراسلك احد عمال فيسبوك من الشرق الاوسط و بالاخص ممكن دبي.
2- هنا تبدأ الطريقة التي اتكلم عليها تقوم بإرسال لهم ايميل بعد يوم او يومين تقول لهم انك ارسلت عدة ردود على ايميلهم و لم يتم الرد عليك و في الحقيقة انت لم ترسل اي ايميل ابدا و في اخر الايميل تقول لهم ممكن يتم الاتصال بي على هذا الرقم لحل مشكلتي انني اعاني كثيرا وهدا ليضنو انك ارسلت الكثير من الرسائل و ان تلك الرسالة هي الاخيرة و بهدا يتخدون اجراء بشأنك.
3- سيتم الاتصال بك في مدة اقصاها يوم و سيتكلم معك شخص من المشرق العربي تتحدث معه عن مشكلتك باللغة العربية و حاول ان تحكي له مشكلتك و انك مستاء وتدمر قليلا و اجذب معه اطراف الحديث، سيقوم بحل مشكلتك في مدة قصيرة تقول له انك لديك مشاكل عديدة اذا ممكن ان تفتح لي قضية جديدة خاصة بهذا المشكل و ترسلها انت للفريق الخاص، سيقوم بفعل ما تريد لانه بصراحة عمال الشرق الاوسط بحاجة لك و لمشاكلك ساشرح في التالي لماذا هم بحاجتك.
4- يتم توضيف عمال جدد من حين لاخر في فيسبوك مركز شرق الاوسط و يتم ترقية البعض و اقالة البعض و و ما يحتاجونه العمال من المستخدم هو ملئ survey التي يرسونها لك بعد حل المشكلة هي كل شيء بالنسبة لهم لترقيتهم او اعطاء انطباع و نقاط جيدة لهم لذلك قبل انهاء المكالمة قل لهم انك ستمدحهم في Survey عن حلهم لمشكلتك التي واجهتك.
5- اخر شيء اقول لك لماذا يتم حل مشاكل فيسبوك عن طريق شخص تكلمت معه في الهاتف احسن و اسرع من ان ترسل رسالك الى مثلا departments خاصة بغلق حسابات او الدفع او اي جهة و يتم رفض طلبك في الغالب، لانه ببساطة الشخص الذي تكلمت معه في فيسبوك سيكون مثل الواسطة لك للفريق المختص في مثلا غلق حسابات او اي مشكل اخر
ثانيا سيسعى الشخص الي تكلمت معه في الهاتف على حل مشكلتك لانه في الاخير هو من ياخذ المدح في survey و ليس الفريق الذي حل المشكلة افهمت السر
لذلك من نصيحتي لك افعل بهاته الطريقة دائما راسلهم لمشكل صغير او مشكل غير موجود. بعدها تبدأ رحلتك في ربط علاقة مع فيسبوك و manager خاص بك في فيسبوك
العديد من المستخدمين على الفيسبوك ربطو علاقات مع عمال الفيسبوك ونجحو في حل الكثير من المشاكل مثل الاخ houssem zaoui