من بين ملايين نتائج البحث عن شراء الاحدية الرياضية عبر الإنترنت ، كيف يمكنك وصف متجرك لجعله أكثر إثارة للتركيز على العميل المستهدف؟
المنتج هو السبب الأول في جلب الزوار لموقعك، فهل هو مميز وكافٍ لذلك؟ أم أن هنالك عشرات ومئات المواقع المنافسة؟ لو نظرت إلى متجر مثل ( مانجو جازان ) لأدركت أن سر تميزه الأول هو المنتج الفريد. بينما عشرات المتاجر الإلكترونية تشكو قلة المبيعات والسبب أنها تبيع الملابس والإكسسوارات التي ينافسهم فيها الكبار.ومع ذلك فوجود المنافسين لا يعني انعدام احتمالية التميز فبالإمكان البحث عن قيمة إضافية أخرى مميزة حتى لو كانت سبائك دهب للبيع
متجرك USP (عرض البيع الفريد أو نقطة البيع الفريدة) هي عبارة عن جملة تصف ما يجعل متجرك أفضل من منافسيك. هل يبيع متجرك عبر الإنترنت الحداء الرياضي الأكثر راحة ، ركز على هذه الأنواع من السمات الفريدة في التسويق والإعلان لتجعل نفسك لا تنسى لاستهداف العملاء. يمكنك أيضًا تمييز علامتك التجارية بالطريقة التي تقدم بها خدمة العملاء أو تقدم قيمة. ربما يكون لديك أفضل سياسة للإرجاع أو تقوم بتسويق علامتك التجارية بطريقة رائعة جدا.
التالي : سحر وسائل التواصل الاجتماعي على موقعك او متجرك الالكتروني