-->
U3F1ZWV6ZTM2MzgxNTk0NzExX0FjdGl2YXRpb240MTIxNTMyNzI0MzE=
recent
أخبار ساخنة

منافستك واسعة جدا و صعبة

إذا لم يكن لديك ميزانية تسويق وإعلان واسعة النطاق ، فلن تكون قادرًا على الترتيب بدرجة كافية في البحث عن مثل هذا المصطلح التنافسي (تي شيرت) أو الحصول على اعتراف في فئة واسعة جدًا أنها تشمل العلامات التجارية الكبرى مثل ميسي ، Cafepress ، و TeePublic.
منافسة تجارية
منافسة تجارية

بدلاً من التركيز على مصطلح عام واسع مثل الحجاب ، تهدف إلى الترتيب للحصول على مصطلحات أكثر تحديدًا مثل القمصان القطنية الفخمة والقمصان المضحكة والقمصان المخصصة وغيرها من الأشكال الخاصة بمنتجاتك

لمعرفة كيفية التعامل مع منافسيك، عليك أن تدرسهم عن قرب. حدد نقاط القوة والضعف لديهم. إعرف ما الذي يميز علامتهم التجارية، ما هي ميزتهم التنافسية، لما يفضلهم العملاء على غيرهم من الشركات، ما هو نوع خدمة العملاء التي يقدمونها، ما هي استراتجية التسويق والمبيعات، إلخ... عند قيامك بذلك، ستتكون لديك صورةً أوضح عن التغييرات اللازمة والتعديلات التي يجب أن تطقبها في شركتك.

ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة